منتديات شبكة الغريب الاسلامية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

( وربي لولا اللي معك اني لأمرمط كرامتك بالارض تقلع تقلع)‎

كاتب الموضوعرسالة
{(الذيب الاسود)}
Admin
{(الذيب الاسود)}

( وربي لولا اللي معك اني لأمرمط كرامتك بالارض تقلع تقلع)‎  Empty
مُساهمةموضوع: ( وربي لولا اللي معك اني لأمرمط كرامتك بالارض تقلع تقلع)‎     ( وربي لولا اللي معك اني لأمرمط كرامتك بالارض تقلع تقلع)‎  I_icon_minitimeالجمعة ديسمبر 31, 2010 3:45 pm

السلااااااااام عليكم

سياره بها رجل خمسيني وقور وثلاث نسوه ضايقني في طريقي ونفرزنيوأقتربت منها في لحظة غضب وقلت للرجل( وربي لولا اللي معك اني لأمرمط كرامتك بالارضتقلع تقلع) عبس الرجل وصد مجروحا دون ان ينطق وشعرت اني ارتكبت جريمه وكسرت الرجلامام عائلته فتألمت أشد الألم فلاحقته نادمأ لأعتذر منه ولكنه تجاهلني تماما
اثرذلك بي وصارحت والدي بزلتي فما كان منه الا وان صد عني وقال لي (سلف ودين وعسى ردهابالدنيا أرحم لك )

لم اُعِر لذلك بالا ونسيت وذات يوماصطحبت زوجتي للسوق (وانا في عينها وحش فيقا فيقا) وعند خروجنا من السوق متهاوشينكالعاده واذا بورع عشريني في حجم وشكل شلهوب الهلال على مازدا مكسره وقام بمزاحمتيوالسقوط علئ حتى اغضبني وصكيت عليه وأوقفتهفأشار لي بيده معتذرأ ولكن الشيطان قد ركبشيطانأ مثله
فتحت الباب وزوجتي تترجاني تكفى اتركه قلتلها انطمي ونزل الزير الكنتاكي الذي كذب كذبه وصدقها واقبلت على مسكين عندما راىالشر بوجهي قال يا اخي انا اسف -- وقاطعته بلكمه خطافيه زيريه خائبه ما ان لامستوجهه الا وكأن جسمه به كهرباء 220 في وقت واحد وجه لي ضربات بيديه ورجليه لا أعلمكيف حصل هذا كالحلم ! لحضات الا وانا على الارض جالسأ
اعطاني ظهره وهو يقول (يا اخي انا ما ابغى مشاكل الله يهديك روحسيارتك ) فزيت ولحقت به لكي (أشوته) شلوت وما ان لمح ذلك حتى افتـــر حول نفسه وصفقنيعلى الطائر برجله اليسرى في رقبتي وسقطت مغشيأ علئ وتجمع الشعب الفاضي دوما وقامسائق ليموزين سوداني غير مشكور بأفراغ قاروره ماء صحه على ام رأسي وأفقت بعد دقائقوانا لا أتذكر شيئأ وبدأت أنظر حولي وش صار بالدنيا ليه غرفه نومي كذا وعندما نظرتلسيارتي ولمحت زوجتي بها وهي تضع يدها على رأسها حسره على اسدها المزيف الفشفاشـيبدأت أتذكر وياليت الارض تبلع زيرها او ذيخها وقمت من مكاني وانا اسمع من خلفي (شاهد ملقوف ) يقص القصه على (ملقوف لم يشهد) ويقول { ولد صغير ضربه بس الولد مؤدبمحترم ما يبغى مشاكل وبضربه وحده سدحه}
فتحت بابسيارتي وركبت وخيم السكوت علينا والقشرى كأنها ارادت ان تقول شيئأ وفضلت السكوتانزلتها عند البيت وأخذت أبرم في الحاره وأنا كالمسبوه اضع يدي على رقبتي والناستضرب بواري وتسب ولكن الاسد قد فســد
دخلت البيتاحمل اغراض السوق ووجدت الزوجه تقرأ مجله ولم تنهض لحمل اغراضها مني كالعاده ولمأستطع الصياح كالعاده ودخلت بالاغراض ووضعتها وأردت النوم بدون عشاء وتقلبت وأنقهرتفأين من عيني من كانت تترجاني للعشاء وتغطيني باللحاف --
نهضت وتوجهت للباب خارجا ولم تسألني اين سأذلف ومتى سأشرف والله يلوماللي يلومها
ركبت سيارتي وانا مغبون لا اجد حلا ولمأعد أريد هذه الزوجه
ووجدت نفسي عند والدي وقصصتعليه القصه مكسورا وهو يتابع قناه الساحه فلم يرد علئ بكلمه وتحسفت على نشر فضيحتيوقلت له وانا خارج انا أفكر أطلقها فصفقني بكلمه وأنامقفي وقال (ما خليت من خباله خوالك شئ)
ليه يابويليتني ماشكيت لك جرح العمر انا ناقص يابوي

وجدت نفسيفي سوبر ماركت الرايه واشتريت عصيرات واشياء لا حاجه لي بها دخلت بها على المداموهي تكلم التلفون وطبعا لم تغلق السماعه ولم تجود علئ بنضره وتوجهت للمطبخ وكأننيانا هي وكأنها هي أنا
وانا متفهم للوضع الجديد وبينما انا اقومبتوزيع العصير بالثلاجه كأحسن زوجه سمعت جرس الباب يدندن وهممت بالرد فسبقتني واذابي اسمعها ترحب بأبي !
ويلاه ماذا يريد؟
هل حضر ليقنعها بالتعايش مع زوجها المضروب وفضلتالبقاء في مطبخي !
ولكنني سمعته يسألها عنخبلها
فدخلت عليه وأنا احمل العصير وأمشي علىاستحياء وخلاص هي خاربه خاربه والطلاق هو الحل
ولكن قلب الاب الرحيم جاء به لكي يحل مشكله لا حل لها وترفع عنمصارحتي بطريقه الحل قبل قدومه حفاظأ على مشاعري ولان الموضوعخنبقه

قال لي غاضبا بعد ان غمز لي بعينه اقسم بربيان لم تسمع كلامي اني لاغضب عليك والحربي (من راسه جابها) اللي ولده اعتدى عليكورحت تهدده بالسلاح جاءني البيت هو وولده وجماعته ويبغون الصلح و----
قاطعته غاضبا وقلت حقي مايضيع يابوي والله لأذبحه ---(خرطي)
قاطعني وقال وانا ابوك الولد لاعب تايكوندولو انهم عشره كان ضربهم ومع ذلك جاءني البيت يتنافض الناس ما يبغون الا السلامه !
انت تبغى تضيع نفسك وتقضي عمرك بالسجن -- قم واناابوك عطني السلاح اللي معك بالسياره وانت يامحمد رجال عاقل --
وقامت الزوجه تترجاني بترك المشاكل وأعاد والدي برمجتها الى اللحضاتالسابقه لنزولي من السياره لضرب الولد

نزلتأتبعه سعيد وفرحان وعندما ركب سيارته قلت ممازحا له يابوي انتظر اعطيك السلاح منسيارتي
قال تلاااااااااااايط وتقلـــــع

آآآآآآآآآآه يا بطنــــــي ههههههههههههههههههههه تحياتي
https://ndim07.own0.com

( وربي لولا اللي معك اني لأمرمط كرامتك بالارض تقلع تقلع)‎
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  .:. اللي يعرف لبرامج فك الباند يدخل :)